روابط

آخر الأخبار

تابعنا على فيسبوك

الاعداد للمباريات المهنية لاساتذة الاجتماعيات

إعفاء مدير مؤسسة تعليمية بالحوز بعد اتهامه بتحريض السكان على الأساتذة

علم من مصادر نقابية جد مطلعة أنه تم صباح اليوم الاثنين 14 نونبر الجاري اتخاذ قرار على مستوى المديرية الإقليمية بالحوز يقضي بتوقيف مدير مجموعة مدارس المعمل التابعة للمديرية.

القرار الذي خلف ارتياحا في صفوف المتضررين من شأنه أن يضع حدا للاحتقان الذي تعرفه العلاقة بين رئيس المؤسسة والاطر التربوية العاملة بالمجموعة، وصلت حد تبادل اتهامات وصفتها مصادرنا بالخطيرة وتم التحفظ على إخراجها، فيما ظل الأساتذة متشبتون بفتح تحقيق حول اتهامات المدير متحدين الأخير بإثبات ادعاءاته و مؤكدين براءتهم من المنسوب إليهم.
ويذكر أن المدير وفي رد فعل لم يحسب عواقبه قد قام بتحريض أحد الشبان من الساكنة ليقوم بالاعتداء على أحد الأساتذة العاملين بفرعية تابعة للمجموعة المدرسية المذكورة، حيث التجأ الأخير إلى مركز الدرك الملكي لتسجيل شكاية في الموضوع، و أثناء الاستماع إلى المعني في محضر رسمي من طرف الضابطة القضائية اعترف بضلوع المدير في القضية.
وعلمت الجريدة من مصادر جد مطلعة أن السلطة المحلية كانت أعدت تقريرا حول تجاوزات المدير الذي كان قد اعتبر الأساتذة المشاركين في الإشراف على مكاتب التصويت إبان الانتخابات التشريعية الأخيرة، متغيبين عن العمل ضدا على مرسوم رئيس الحكومة الذي على الأرجح أن يكون مدير المؤسسة قد توصل بنسخة منه.
و ذكرت مصادرنا أنه في هذه وصلت لجنة تابعة للمديرية الإقليمية بالحوز إلى مركزية المجموعة لسحب المهام الإدارية من المدير وتسلم المفاتيح، وفي الوقت الذي تم فيه تكليف الأستاذ حسن نبيه بتسيير المؤسسة بالتكليف، تم إحالة المدير السابق للمؤسسة على التحقيق.
نقلا عن جريدة قلعة السراغنة اون لاين
تعليقات الزوّار ( 1 ) :

يتم التشغيل بواسطة Blogger.